Home

نمستي بالهندي

السلام = نمستي. سأذهب = مي جاراهو. سامحني = مجي ماف كرو. ما اسمك = ابكا نام كياهي. اين تعمل = كاها كام كرتيه. احضر لي ماء = باني ليكرو. لماذا = كيو. نعم = جي. انا تعبان = هم تقايي. ماذا تريد = كا ماقتيه سلام:نمستي . ما إسمك؟:ابكا نام كياهي؟. متشرف بمعرفتك:ابسي ميلقر اتشا لاقا كيف حالك؟:لل مذكر [اب كسا هي؟]لل مؤنث[اب كيسي هي؟]. بخير، شكرا:مي تيك هو شكريا . و أنت؟:أور اب؟ باللغة الأوردية والهندية الرسمية : مرحباً : خوش , أهلا وسهلا : خوش آمدید . أما باللغة الهندية الدارجة : فيقال عبارة نمستي وتعني مرحباً كلمات باللغه الهنديه السلام = نمستي سأذهب = مي جاراهو سامحني = مجي ماف كرو ما اسمك = ابكا نام كياهي اين تعمل = كاها كام كرتيه احض السلام = نمستي سأذهب = مي جاراهو سامحني = مجي ماف كرو ما اسمك= ابكا نام كياهي اين تعمل= كاها كام كرتيه احضر لي ماء= باني ليكرو لماذا= كيو نعم= جي انا تعبان= هم تقايي ماذا تريد= كا ماقتيه

اساسيات اللغه الهنديه وكيفية نطقها - جريدة نور

اهم الكلمات مترجمة بالهندي للتفاهم. بسم الله الرحمن الرحيم بعض الكلمات بالهندية نقلتها لكم عشان ما تتعبون بمشاعدة الافلام الهندية السلام = نمستي سأذه ايه هذي نمستي نقولها لغير المسلمين تبغين تعرفين كيف تقولين (ماأعرف وش تقوول ) معناها سمج نهي وعلى فكره الكلمااات هذي كلها اللي كتبتها موب بالأوردو هذي بالهندي عسا الله يوفقكم جمي

سلام = نمستي سأذهب = مي جاراهو سامحني = مجي ماف كرو ما اسمك= ابكا نام كياهي اين تعمل = كاها كام كرتيه احضر لي ماء = باني ليكرو اذهب = جلو لماذا= كيو انا كلمات بالهندي مترجمة ,. بعض الكلمات بالهندى. تعلم اللغه الهنديه في خمس دقايق (ادخل وشوف العجب) السلام <------------ نمستي. اشلونك؟ <---------- كيساهي؟. انا طالعه \ رايحه <---------- مي جاريو. الصداقه <---------- دوستي. اوكي \ نعم \ حاضر <---------- جي \ اجا. لا <---------- نهي. انا اسفه <---------- مجي ماف كرو ================== صراحة لما نعانية من التفاهم مع اغلب العمالة واغلبهم الاسيوية حبيت انقل لكم اهم الكلمات لعلكم تستفيدون منها بالتفاهم معاهم واهمها اللغة الهندية : السلام = نمستي سأذهب = مي جاراهو. اهم الكلمات مترجمة بالهندي.

قاموس اللغه الهنديه - جمل تعارف و جمل مهمه جداً - Wattpa

1. بسم الله الرحمن الرحيم هذه كلمات و معاني هنديه للكل ليستفيدو منها : السلام = نمستي سأذهب = مي جاراهو سامحني = مجي ماف كرو ما اسمك= ابكا نام كياهي اين تعمل = كاها كام كرتيه احضر لي ماء = باني ليكرو لما
  2. تعلم اللغة الهندية واللغة الشحية.!! أولاً : اللغه الهندية السلام = نمستي سأذهب = مي جاريو انا اسف= مجي ماف كرو مااسمك= ابكا نام كياهي اين تعمل= كاه
  3. موضوع: نمستى باللغة الهندية ابغى ترحيب الأربعاء يونيو 13, 2012 7:58 am نمستى نمشكار نيهااااااااااو بدى ترحيب يابنات واتعرف على الكل وطلبات صداقه ياري
  4. هذه بعض من اهم الكلمات المستخدمة في الحياة العامة باللغة الهندية،احفظها لتحادث بها الجالية الهندية لدينا وما اكثرها! السلام <----- نمستي كيف
  5. تعلم اللغه الهندية ( كلمة و معنى ) منتدى فتكات اكبر تجمع عربي للنساء فقط صحبة وإسلاميات واستشارات وطبخ وزواج وميك اب وتخسيس وفضفضة وازياء ومحجبات وهوايات ومول وكل ما يهم المرأ
  6. منتدى سوالف للجميع هو رابع منتدى عربي، تم إفتتاحه سنة 1999. شعار المنتدى إذا عندك سالفة ! قولها. الموقع يسعى لتشجيع الزوار والأعضاء على تبادل المعرفة والخبرات بينهم في بيئة محترم
  7. اليك عزيزي اسهل طريقة لتعلم اللغة الهندية تعلم اللغه الهنديه في دقيقتين كي تتعلم اللغة.

نمستي ايفري بدي. اللبس الهندي كان ومازال من اقدع الازياء. سواء كان للبنت او للشاب. ناس كتيييير اتكلمووو فيه بس قليل الي جربوه. ليش. لنو في النهاية هن نمستي شباب و نمستي بنات اخباركم انشاءالله تمااااااااام شفتلكم بعض الكلمات وحبيت انقلها لكم وإنشاء الله هالكلمات تفيدكم في حياتكم هذي كلمات و معانيها باللغة الهندية : السلا حروف اللغة الهندية مأخوذة من حروف اللغة السنسكريتية و هي لغة قديمة في الهند وهي لغة طقوسية للهندوسية، والبوذية، والجانية وما زالت في الهند في المعابد فيسمح فقط لكهنة البراهما بقراءة النصوص السنسكريتية، اما في الماضي. لتجديد ؛؛ تعلم الهنديه في دقيقتين مراحب يالغوالي حبيت اغير عن الانجليزي شوي مع انه شيخ اللغات ههههههههه ويلا نتعلم الهنديه في دقيقتين ؛؛ شرايكم بالخبر ؟؟ السلام = نمستي سأذهب = مي جاريو انا اسف= مجي ماف كرو الصفحة السلام = نمستي سأذهب = مي جاريو انا اسف= مجي ماف كرو مااسمك= ابكا نام كياهي اين تعمل= كاها كام كرتيه احضر لي ماء= باني ليكرو لماذا= كيو نعم= جي انا تعبان= هم تقايي ماذا تريد= كيا شيي

طيب انا اساعدك الهنود لما بيشوفوا بعض دايما بققول نمستي وبعدها كلمه شبيها بها سهلتها عليكي ياقمر.يالله . قرد بالهندي ايه مش عارفة بس هو اسمة مونكى. » srk new video الأحد 16 سبتمبر 2018, 4:12 pm من طرف whale55 » kofee with karan**SRK &Kajol** الأحد 16 سبتمبر 2018, 3:59 pm من طرف whale55 » فيديوهات حلقه شاروخان مع كاجول فى قهوه مع كارن.مترجمه للعربيه السبت 15 سبتمبر 2018, 6:41 pm من طرف whale55 » اهلا يا جماعة انا. نمستي زيزي . 21-07-2007, 12:14 am #5. ع ــبير }~ كبار الشخصيات تاريخ التسجيل.

نمستي= بالهندي هوان ينغ = بالصيني ايساتسو= باياباني كل فتره بنكتب عن بلد ولغته بسم الله الرحمن الرحيم اليابان تقع اليابان في شمال شرق آسيا بين شمال المحيط الهادئ وبحر اليابان فيلم حماتي بتحبني بطولة / ميرفت امين / حمادة هلال / سمير غانم / ايمان العاصي انتاج / احمد السبكيتاليف / نادر. السلام = نمستي سأذهب = مي جاراهو سامحني = مجي ماف كرو ما اسمك= ابكا نام كياهي اين تعمل = كاها كام كرتيه احضر لي ماء = باني ليكرو لماذا= كيو نعم= جي انا تعبان= هم تقايي ماذا تريد= كا ماقتيه

الهند - ويكيبيديا. 03/01/30 · بسم الله الرحمن الرحيم هذه كلمات و معاني هنديه للكل ليستفيدو منها: السلام = نمستي سأذهب = مي جاراهو سامحني = مجي ماف كرو ما اسمك= ابكا نام كياهي اين تعمل = كاها كام كرتيه احضر لي ماء = باني ليكرو لماذ السلام = نمستي سأذهب = مي جاريو انا اسف= مجي ماف كرو مااسمك= ابكا نام كياهي اين تعمل= كاها كام كرتيه احضر لي ماء= باني ليكرو لماذا= كيو نعم= جي انا تعبان= هم تقايي ماذا تريد= كياشيي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اليوم جبت لكم 100 بالـ 100 يعني 100 كلمه بالهندي مترجمه بالعربي اتمنى تنال اعجابكم السلام ===== نمستي شلونك؟ ===== كيساهي؟ جمل هندية تعلم في 5 دقائق السلام = نمستي سأذهب = مي جاريو انا اسف= مجي ماف كرو مااسمك= ابكا نام كياهي اين تعمل= كاها كام كرتيه احضر لي ماء= باني ليكرو السلام = نمستي سأذهب = مي جاريو انا اسف= مجي ماف كرو مااسمك= ابكا نام كياهي اين تعمل= كاها كام كرتيه احضر لي ماء= باني ليكرو اما الارقام باللغه الهنديه 1= ايك.

السلام = نمستيسأذهب = مي جاريو انا اسف= مجي ماف كرو مااسمك= ابكا نام كياهي اين تعمل= كاها كام كرتيه احضر لي ماء= باني ليكرو لماذا= كيونعم= جي انا تعبان= هم تق السلام = نمستي سأذهب = مي جاريو أنا آسف= مجي ماف كرو ما اسمك= ابكا نام كياهي أين تعمل= كاها كام كرتيه احضر لي ماء= باني ليكرو لماذا= كيو نعم= جي أنا تعبان= هم تقايي ماذا تريد= كيا شيي تعليم كلمات هنديه السلام = نمستي سأذهب = مي جاريو انا اسف= مجي ماف كرو ماسمك= ابكا نام كياهي اين تعمل= كاها كام كرتيه الصفحة تدرون انه نصف كلامنه الكويتى العامى هندى . مثل كلمه القارى ومثل كلمه جب اى فمعنى انجعم وغيره من الكلمات الى استوردناها من الهند والحين راح اعطيكم معانى الكلمات الهنديه السلام = نمستي سأذهب = مي جاراهو سامحني = مجي ماف. السلام = نمستي سأذهب = مي جاريو انا اسف= مجي ماف كرو مااسمك= ابكا نام كياهي اين تعمل= كاها كام كرتيه احضر لي ماء= باني ليكرو لماذا= كيو نعم= جي انا تع

كيف تقول مرحبا بالهندي ؟؟ - إجابات الروش

1. كلمات باللغة الهندية السلام = نمستي سأذهب = مي جاراهو سامحني = مجي ماف كرو ما اسمك= ابكا نام كياهي اين تعمل = كاها كام كرتيه احضر لي ماء = باني ليكرو لماذا
  2. كيف اتعلم اللغة الهندية بسعرة للمبتدئين الواحد مايدري ايش حيصير بكره.....فلازم ناخد احتياطاتنا نبدي الدرس يالله لاحد ينام خليكم صاحين
  3. كلمات هندية ومعانيها... السلام عليكم ورحمة الله وبركات شفت لكم مجموعه من الكلمات الهندية واعجبتني قلت ا نزلها لكم عشان اللي يحبون الهنود يستفيدون من لغتهم/ السلام = نمستي سأذهب = مي جاريو انا اسف= مج
  4. السلام = نمستي سأذهب = مي جاريو انا اسف = مجي ماف كرو ما اسمك = ابكا نام كياهي اين تعمل = كاها كام كرتيه احضر لي ماء = باني ليكرو لماذا = كيو نعم = جي انا تعبان = هم تقايي ماذا تريد = كيا شيي

كلمات باللغه الهنديه - منتديات الوله , منتدى وله قلبي

السلام = نمستي سأذهب = مي جاراهو سامحني = مجي ماف كرو ما اسمك= ابكا نام كياهي اين تعمل = كاها كام كرتيه احضر لي ماء = باني ليكرو لماذا= كيو نعم= جي ان نمستي كى ساهى الهايم تووم اجاااااااا متاثره بالافلام الهنديه :040124_em اى الواحد يتعلم كم كلمه للزمن الاغبر اللى صار عدد لهنود يزداد وضيعوا لغتنا بسبب ما انشوفهم بكل مكان وبالاخير اقولك خواد. نمستي namaste Good bye (muslims) الله حافظ - سلام المسلمين khuda hafiz How are you (r,m) كيف حالك؟ ap kaise hain? How are you (r,f) كيف حالك؟ ap kaisi hain? I am fine, thanks الحمدلله . شكرا bahut accha, sukriya I am fine, thanks الحمدلله . شكرا main thik hun, dhanyava

مصطلحات هندية لا غنى عنها

بشرى سارة لكافة اعضاء ورواد منتدى العرب المسافرون حيث تعود إليكم من جديد بعد التوقف من قبل منتديات ياهوو مكتوب ، ونود ان نعلمكم اننا قد انتقلنا على نطاق arTravelers.com وهو النطاق الوحيد الذي يمتلك حق نشر كافة المشاركات. اهاا يعني انا يمكن اخلاقي زفت عشان كذا ماصرت... اهاا يعني انا يمكن اخلاقي زفت عشان كذا ماصرت مشرفه هذا المنشور المثبت لتعليم اللغة الهندية هاكتب الكلمة بالهندي وترجمتها بالعربي مثال نمستي معني سلام بالعربي في تعليقات رح انزل تعليم اللغة اذاكنت تريد تعلم اللغة الهندية ادخل علي تعليقات.

كلمات هنديه<<<<<مترجمه عرب

بسم الله الرحمن الرحيم كلمات سهلة باللغة الهندية ومعانيها بالعربية معي راح تتعلموا الهندية من غير معلم خطوة خطوة حتى نتعلمها بس لزم نعود الاذن على سماع الهندية ولزم نشوف اشياء نمستي: لغير. تعلم اللغة الهندية, تعلم نطق اللغة الهندية, تعلم الابجدية الهندية, تعلم قواعد اللغة الهندية, تعلم المفردات الهندية, تعلم الكلمات الهندية, تعلم التحدث بالهندية, قواميس اللغة الهندية للتحميل, كتب لتعليم اللغة الهندية. نمستي 12-05-2010, 02:45 pm (بالهندي )) حتلقاه في الدروس ألي فوق هذا للي ركز فيهم حيعرف بسرعه يالله ياشباصات وياشنبات شدو الهمه وحنشوف أسرع نفر حيجاوب نمستي.. _____. مع البدايه المقدمة: تعتبر الهند أكبر ديموقراطيات العالم قاطبة و ثاني أكثر دول العالم سكانا, تشغل معظم شبه القارة الهندية و تقع ما بين خطي العرض 8 و37 درجة شمال خط الإستواء وبين خطي الطول 68 و97 درجة

نواره : نمستي (السلام ) الهندي فكرها هنديه مثله انسط : نمستي ( وعليكم السلام ) نواره : كيسا هي (كيف حالك ) طلال بغيره : اكيد دامك تهذرين معه بالهندي بيصدق نفسه . موضوع: رد: رواية سعوديات في بريطانيا كاااملة الأحد أبريل 03, 2011 9:42 a رنا : وشفيك مسفر معصب : اكلمك بعدين سكر السماعه وهو يمسح لعاب ساره اللي الورقه بمبلاسه : هاللحين لك عين تبكين طلع ساره بحفاظتها المنتفخه وهي تبكي : انقلعي سكر

اهم الكلمات مترجمة بالهندي للتفاهم

1. [الأرشيف] رواية رومانسية رااااااااائعة سعوديات في بريطانيا ||عالم الف ليلة وليلة
  2. فصل السادس والعشرون طلع طلال السلسله من جيبه كان محفور بالالماس اسمها واسمه. برقت السلسله مع الانوار تنهد ودخلها وكمل طريقه لبيت. بس تذكرت شي معم صرخ : نوا
  3. الصفحة 3- رواية سعوديات في بريطانيا للروايات المكتمل
  4. السلام = نمستي سأذهب = مي جاريو انا اسف= مجي ماف كرو اشلونك؟ = كيساهي؟ مااسمك= ابكا نام كياهي / كيا نيم هي؟ اين تعمل= كاها كام كرتيه حياة = زندقي احضر لي ماء= باني ليكرو لماذا= كيو نعم= ج

بعض الكلمات الهنديه

كلمات بالهندي مترجم

كلمات و معاني الهنديه للأستفاده - عيون العرب - ملتقى

1. تعلم اللغة الهندية واللغة الشحية - المسافرون العر
  2. نمستى باللغة الهندية ابغى ترحي
  3. تعلم بعض الكلمات الهندي
  4. تعلم اللغه الهندية ( كلمة و معنى ) - منتدى فتكا
  5. سوالف للجميع - نمستي

Video: تعلم الهندية اللغة الهندية - المساف

الزي الهندي للرجا

1. تعلموا اللغه الهنديه تم الرد تعب قلب
  2. اللغة الهندية - Blogge
  3. لتجديد ؛؛ تعلم الهنديه في دقيقتين - منتديات عبي
  4. تعلم اللغه الهندي
  5. تعلم اللغه الهنديه - صفحة
  6. تعلم اللغه الهنديه - Ahlamontad
  • تصنيف الكتب الإسلامية.
  • كتاب سحر التفكير pdf.
  • تفعيل حساب جوجل.
  • بكم طباعة الورق الملون.
  • فوائد عطر خشب الصندل.
  • منتخب فرنسا لكرة القدم.
  • سنوات الصفصاف الجزء الاول الحلقة 131.
  • لا تجعلوا بيت أبي بيت تجارة.
  • أنواع التمائم.
  • علاج Osteophytes.
  • شعر عن حبيبتي صفاء.
  • موتشي كوري.
  • مرحبا بكم في موقع السلطة القضائية السودانية.
  • انترنت فضائي السعودية.
  • خلفيات الهلال 2020 آسيا.
  • الأميبا المتحوصلة عند الأطفال.
  • حكم مشاهدة النساء في التلفاز.
  • كم سعرة حرارية يستهلك الجنين من امه يومياً.
  • محلات قطط في جسر السويس.
  • ما هو الراتب.
  • تكلفة السياحة في كينيا.
  • طريقة عمل كب كيك.
  • تعال اضمك وادفيك.
  • أفضل برنامج لتعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين.
  • طريقة الحمص الباكستاني.
  • خريطة دنقلا السودان.
  • تفسير رؤية مسكرة الرموش في المنام للعزباء.
  • تحميل برنامج Adobe Flash Professional مجانا.
  • معنى travel بالانجليزي.
  • طفلي يغطي وجهه عند النوم.
  • كيفية إظهار التطبيقات المخفية في الاندرويد.
  • عبادي الجوهر اغاني قديمة.
  • كم سعر الصنوبر في تركيا.
  • علامة الخير والشر.
  • بيك اب تندرا 2016.
  • اقتصاد السعودية غير النفطي.
  • تعريف التمويه عند الحيوانات.
  • ألذ برياني دجاج عالم حواء.
  • اسم ياسين متحرك.
  • مرادف الغائرة.
  • برنامج Video Downloader for Facebook.